اهدي نذراً

ذي قار 20 إلف عنصر أمني لتأمين الزيارة الاربعينية

أكد رئيس مجلس محافظة ذي قار رحيم الخاقاني، اليوم الاحد، مشاركة أكثر من 20 ألف عنصر أمني في تنفيذ الخطة الامنية الخاصة بتأمين حماية مراسيم الزيارة الاربعينية بدعم واسناد من قيادة عمليات الرافدين والاجهزة الاستخبارية المختلفة.

وقال الخاقاني في تصريح له خلال المؤتمر الامني الخاص بالزيارة الاربعينية، ان “الخطة الامنية سيشترك في تنفيذها جميع التشكيلات ضمن ادارة قيادة الشرطة وشرطة المرور والاجهزة الساندة مع التركيز على الجهد الاستخباري وتبادل المعلومات لتامين انسيابية حركة الزائرين وخدمات المواكب الحسينية والتي ستمتد على جميع الطرق الرابطة بين محافظة ذي قار والمحافظات المجاورة”.

وأضاف، انه “تمت مناقشة الخطة الامنية والخدمية الخاصة بمراسيم الزيارة الاربعينية خلال اجتماع اليوم والاخذ بالملاحظات المطروحة من قبل جميع الاطراف المعنية والايعاز بالمباشرة بتنفيذها بشكل رسمي حتى انهاء مراسيم الزيارة وعودة الزائرين”.

وتابع، ان “الخطة الامنية ستكون على مراحل وحسب تصاعد كثافة اعداد الزائرين والطرق التي سيسلكونها باتجاه مدينة كربلاء المقدسة مع تامين حماية الممتلكات الخاصة والعامة خلال فترة الزيارة”.

وأشار الى ان “مجلس المحافظة يشيد بدور الاجهزة الامنية والدوائر الخدمية وهيئة المواكب الحسينية على روحية الفريق الواحد بالعمل والوصول بنتائج ايجابية اثمرت عن اعداد خطة متكاملة لخدمة الزائرين والمواكب الحسينية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *