اهدي نذراً

المرجع الشيرازي يوصي مستبصراً مغربيا: العبادة بتبليغ احاديث رسول الله وعلوم أهل البيت

اكد المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في حديثه للمستبصر المغربي، عبد السلام محمد أنصاري، ان العبادة بتبليغ احاديث رسول الله وعلوم أهل البيت صلوات الله عليهم.

وقال سماحته دام ظله خلال استقباله للانصاري في بيته بمدينة قم المقدّسة، “أوصيك بالقراءة قدر ما تستطيع، وعليك بقراءة موسوعة الغدير المؤلّفة من أحد عشر مجلّداً، فالغدير هو تاريخ رسول الله صلى الله عليه وآله، وتاريخ أصحابه، وهو من المصادر المعروفة عن العامّة، من الصحاح الستّة وغيره”.

واشار سماحته، الى منزلة اهل البيت عند النبي الاكرم صلوات الله عليهم في الاحاديث الشريفة التي أجمع المسلمون عليها، مؤكدا ان التمسك بأهل البيت صلوات الله عليهم، يضمن الجنّة، لكن من لا يتبعهم  صلوات الله عليهم، فالجنة غير مضمونة له.

وأكّد سماحة المرجع الشيرازي، حاول أن تكتب كل ما يخطر في ذهنك وتراه جيّداً، على ورقة واحتفظ بها، وكذلك اشتغل بعلوم أهل البيت صلوات الله عليهم حتى تكون كل ساعاتك عبادة.

في نهاية هذا اللقاء، أعرب الضيف عن شكره لسماحة المرجع الشيرازي دام ظله على إتاحة فرصة اللقاء، وقال: لقد أكرمني الله تعالى بوجودي أمامكم وعندكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *