اهدي نذراً

مكتب المرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة يستقبل فضلاء وأطبّاء

مكتب المرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة يستقبل فضلاء وأطبّاء

استقبل مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله” في مدينة كربلاء المقدسة في الأمسيات الرمضانية المباركة الخطيب الحسيني آية الله السيد مرتضى القزويني.

الأربعاء، 23 أيار 2018 13:59

وجرى الحديث حول التبليغ الديني وضرورة إرسال الخطباء والمبلغين إلى مختلف نقاط العالم لما يحتله التبليغ من أهمية في إيصال تعاليم أهل البيت “عليهم السلام” الى العالم حيث هو اليوم بأمس الحاجة للحق وكلمة الصدق.

كما استقبل المكتب الكاتب والمفكر الاسلامي فضيلة الشيخ نجاح الطائي ليجري الحديث حول البحث العلمي الحوزوي وضرورة مضاعفة الجهود في تحقيق التراث لاسيما وان شيعة أهل البيت “عليهم السلام” تمتلك تراثاً كبيراً في مختلف العلوم وبالأخص في الجوانب العقائدية والفقهية والتاريخية.

كذلك استقبل المكتب وفد مكتب سماحة آية الله العظمى السيد  محمد تقي المدرسي |دام ظله| ليجري الحديث حول التحديات الكبيرة التي يواجهها شيعة أهل البيت “عليهم السلام” في مختلف الدول وضرورة وضع حلول ناجعة منبثقة من القرآن العظيم وتعاليم العترة الهادية “سلام الله عليهم”.

هذا ويواصل مكتب سماحة المرجع الشيرازي “دام ظله” في كربلاء المقدسة بمناسبة الأمسيات الرمضانية المباركة استقباله لمختلف أطياف المجتمع وتخصصاته حيث استقبل جمعاً من الأطباء ليجري الحديث حول الواقع الصحي وما يعانيه في العراق من نقص وبالأخص في الأدوية والعلاجات الضرورية والأجهزة الطبية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *